اول هاتف قابل للطي في العالم من انتاج شركة سامسونج | Samsung Galaxy Fold

4:32 ص

سامسونج تتكشف المستقبل مع فئة جديدة كاملة للهاتف المحمول بتقديمها : Samsung Galaxy Fold

تم تصميم Galaxy Fold للترفيه. بفضل الصور الغامرة على شاشة Dynamic AMOLED وصوت واضح ونقي من AKG مع مكبرات صوت ستريو ، فإن أفلامك وألعابك المفضلة تنبض بالحياة والألوان الغنية. اعلنت شركة سامسونج في الفترة الاخيرة عن اول هاتف قابل للطي في العالم وبهذا تقوم شركة سامسونج بثورة في عالم الهواتف الذكية .
كشفت شركة Samsung Electronics Co.، Ltd في 20 فبراير 2019 عن Galaxy Fold الذي طال انتظاره ، وهو جهاز جديد قابل للطي ينشئ فئة جديدة للهاتف المحمول. وبذلك تكتب Samsung الفصل التالي في تاريخ ابتكار الهواتف المحمولة من خلال تغيير ما هو ممكن في الهاتف الذكي. بتقديم Galaxy Fold فئة جديدة تمامًا تطلق إمكانيات جديدة لم يسبق لها مثيل من خلال شاشة Infinity Flex.


Samsung Galaxy Fold : أول شاشة ديناميكية AMOLED Infinity Flex في العالم وإمكانيات متعددة للمهام لا نهاية لها وكاميرا متعددة الاستخدامات لديها حتى الآن - في جهاز واحد متميز .

انشأت Galaxy Fold لأولئك الذين يرغبون في تجربة ما يمكن أن يفعله الجهاز القابل للطي الممتاز ، بما يتجاوز حدود الهواتف الذكية التقليدية.

Galaxy Fold في فئة خاصة به. إنه يوفر نوعًا جديدًا من تجربة الأجهزة المحمولة مما يتيح للمستخدمين القيام بأشياء لا يمكنهم القيام بها باستخدام هاتف ذكي عادي. يمتلك المستخدمون الآن أفضل ما في العالمين ؛ جهاز صغير للكشف عن أكبر شاشة هاتف ذكي من سامسونج. يجمع Galaxy Fold بين ابتكارات المواد والهندسة والعروض ، التي تم تطويرها على مدار ثمانية أعوام بعد ظهور أول نموذج أولي مرن من سامسونج في عام 2011.

يتميز Galaxy Fold بأول شاشة عرض إنفينيتي فليكس مقاس 7.3 بوصة في العالم ، والتي يتم طيها في جهاز صغير مزود بشاشة عرض. يوفر Galaxy Fold طريقة جديدة قوية لتعدد المهام ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وممارسة الألعاب ، وغير ذلك الكثير - لتزويدنا بتجارب وإمكانيات جديدة على مدى سنوات. الشاشة الداخلية لا تنحني فقط. انها تطوي.


الطي هو حركة أكثر سهولة وإبداعًا أكثر صعوبة في التنفيذ. اخترعت Samsung طبقة بوليمر جديدة وأنشأت شاشة أرق بنسبة 50٪ تقريبًا عن شاشة الهاتف الذكي النموذجية. المواد الجديدة تجعل Galaxy Fold مرنة وصعبة ، مصممة لتدوم. آلية مفصلية جديدة

يفتح Galaxy Fold بسلاسة وطبيعية ، مثل كتاب ، ويغلق مسطح ومدمج بنقرة مرضية. لتحقيق ذلك ، صممت سامسونج مفصلاً متطورًا مع عدة تروس متشابكة. يقع هذا النظام في حاوية مغلقة لإلقاء نظرة سلسة وأنيقة. عناصر التصميم الجديد من الشاشة إلى السكن ، إلى كل عنصر يمكنك رؤيته ولمسه - لم تترك Samsung أي حجر دون قلب. تم تصميم الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على الجانب الذي يستقر فيه الإبهام بشكل طبيعي ، لذلك يفتح الجهاز بسهولة. يتم توزيع بطاريتين ومكونات بالتساوي بحيث يشعر Galaxy Fold بالتوازن بين يديك. ألوان بتشطيب فريد من نوعه - فضية اللون ، أسود كوزموس ، أخضر المريخ وأسترو بلو 1 - والمفصلات المحفورة مع شعار سامسونج تكمل نسقها الأنيق . تجربة جديدة كاملة تم تصميم Galaxy Fold مع وضع مستخدمي الهواتف الذكية في الاعتبار - مدفوعين بعوامل شكل أكبر وأفضل تعزز خبراتهم. يتغير Galaxy Fold إلى الشاشة التي تحتاجها ، وفي اللحظة التي تحتاجها. أخرجها من جيبك للمكالمات بيد واحدة ، والنصوص ، وأكثر من ذلك وفتح للمهام المتعددة التي لا نهاية لها ومشاهدة أعلى جودة على أكبر شاشة عرض للهواتف المحمولة لدينا للعروض التقديمية والمجلات الرقمية والأفلام ومحتوى AR. يوفر UX الفريد المصمم خصيصًا لـ Galaxy Fold طرقًا جديدة لتحقيق أقصى استفادة من هاتفك الذكي . نافذة متعددة النشط الاحتمالات لا حصر لها عمليا مع Galaxy Fold - المصمم لتعدد المهام النهائي. يمكنك فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات نشطة في وقت واحد على الشاشة الرئيسية حتى تتمكن من التصفح والنصوص والعمل والمشاهدة والمشاركة دون فقد أي إيقاع. استمرارية التطبيق

قم بإجراء انتقالات سلسة وبديهية بين الغطاء والشاشات الرئيسية. عندما يفتح Galaxy Fold ويغلق ، ستظهر التطبيقات تلقائيًا في المكان الذي تتركه فيه. عندما تكون مستعدًا لالتقاط صورة ، أو إجراء تعديلات متعمقة ، أو إلقاء نظرة فاحصة على الخلاصة ، افتح الشاشة للحصول على شاشة كبيرة وقماش ممتلئ. عملت Samsung مع Google ومجتمع مطوري Android لضمان توفر التطبيقات والخدمات لتجربة Galaxy Fold الفريدة. الأداء المتميز المدمج في طية تم تصميم Galaxy Fold للاستعمال المكثف والمكثف سواء كان يعمل أو يلعب أو يشارك - كل ذلك يتطلب الأداء المتقدم. معبأة بأجهزة قوية ، يعتبر Galaxy Fold أكثر من المهمة. افعل اكثر

لضمان تشغيل كل شيء بسلاسة ، حتى عند تشغيل ثلاثة تطبيقات في وقت واحد ، قامت Samsung بتزويد Galaxy Fold بمجموعة شرائح AP عالية الطاقة و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع أداء يشبه الكمبيوتر. تم تصميم نظام البطارية المزدوجة المتطور خصيصًا لمواكبة الأمور. يمكن لـ Galaxy Fold أيضًا شحن نفسه وجهاز آخر في وقت واحد عبر Wireless PowerShare ، أثناء الاتصال بشاحن منتظم حتى تتمكن من ترك الشاحن الثاني في المنزل. تجربة الوسائط المتعددة النهائية تم تصميم Galaxy Fold للترفيه. بفضل الصور الغامرة على شاشة Dynamic AMOLED وصوت واضح ونقي من AKG مع مكبرات صوت ستريو ، فإن أفلامك وألعابك المفضلة تنبض بالحياة والألوان الغنية. وبهذا تكون انتهت مقالتنا عن الهاتف الاكثر من رائع المقدم من سامسونج التي ستفجر به المستقبل ارجو ان تنال اعجابكم وشاركونا نسبة حماسكم بالتعليقات لهذا النوع من الهواتف .

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »